CAVAGNA على الصعود


يخضع البطل الفرنسي لتغيير سريع وسريع للدراجة حيث يستبدل جواده TT بدراجة طريق عادية قبل تسلق 1.8 كيلومتر بمتوسط ​​تدرج 14.8٪.

تقدم جيداً عند الفحص الأول


يا للهول. يبدو أن كريس فروم يمر بالحركات فقط - لقد كان هبوطًا ضخمًا بنسبة 1:40 في وقت إدموندسون عند علامة 12 كم.
يتقدم CAVAGNA في الاختيار الثاني


يبتعد الفرنسي عن توقيت تانفيلد ثماني ثوانٍ في الشيك الثاني بعد 24.5 كيلومترًا ، لذا فقد تحسن في الثلث الأول. الجو عاصف جدًا هناك وقد يكون ذلك عاملاً لأن الدراجين يحتضنون الساحل في طريقهم شمالًا إلى الصعود النهائي.
BLIMEY ، الذي يبدو حادًا ...


ذروة التسلل في الكيلومتر الأخير اليوم من أوسكار بيريرو ... انظروا إلى ذلك الفارس وهو ينسج لتخفيف التدرج!

تقدم أسفل المنحدر


سيكون من الممتع أن نرى كيف يذهب كريس فروم اليوم. إنه عادة ما يكون صلبًا في المحاكمات الزمنية ، لكن موسم عودته كان صراعًا حقيقيًا لبطل Vuelta المزدوج السابق. إنه حاليًا في المركز 84 في الترتيب بتراجع ساعتين ونصف تقريبًا. لكنه يركب كثيرًا في دور محلي لزميله في فريق Ineos ريتشارد كاراباز - على الرغم من أنه يمثل اليوم فرصة له لركوب نفسه ومعرفة مكان تعافيه من تلك الإصابة.



في غضون ذلك ، رد فروم على التعليقات المفضلة من برادلي ويجينز وشون كيلي من يوروسبورت وقال إنه "بعيد المنال" بعد عودته من كابوس إصابته. يقاتل نجم Ineos بقوة في La Vuelta ، وقال كل من ويجينز وكيلي في الحلقة الأخيرة من بودكاست برادلي ويجينز شو أنه في طريقه للعودة إلى الشكل.
Froome: صدقني عندما أقول إنني بعيد عن الانتهاء




FROOME - "هذه عملية يجب أن أجريها للعودة إلى المستوى الأعلى"
كافاجنا يسقط على إدموندسون عند الفحص الأول


كان الفرنسي يتراجع بفارق ثانيتين عن الأسترالي في أول فحص بعد 12 كيلومترًا ، لكن ربما يكون أحد تلك الانقسامات السلبية الشهيرة مع كافاجنا الذي من المقرر أن يأتي في الشوط الثاني. إنه رجل كبير ، لذلك ربما يتدافع على منحدر 30٪ أثناء الصعود.
يقود إدموندسون في النهاية


ربما يكون تانفيلد قد اصطاد ديلاج لكنه تلاشى في ذلك الصعود مقارنة بالاسترالي إدموندسون ، الزعيم الحالي. وقته المستهدف في النهاية هو 48.24: 54.
ريمي كافاجنا في طريقه


يعتبر الفرنسي من فريق Deceuninck Quick-Step أحد المرشحين لمرحلة اليوم - إلى جانب الرجل ذو اللون الأخضر ، والذي يأمل أن يكون باللون الأحمر ، بريموز روجليك. لقد حصل Cavagna للتو على TT الخاص به قيد التنفيذ. يجب أن يحدد وقتًا يضعه في المقعد الساخن حتى تبدأ بعض المدافع الكبيرة في وقت لاحق. ها هو بطل TT الفرنسي يصل إلى منزل البداية ...

أول الدراجين على الصعود


حدد هاري تانفيلد أسرع وقت في الفحص الثاني. كان 30:50 أسرع بـ 10 ثوانٍ من أليكس إدموندسون. لقد قام البريطاني بالفعل بإمساك Delage وتجاوزه ، وهو أول رجل ينزل على المنحدر ، في الصعود حتى يكون أول متسابق لدينا ينتهي اليوم.
فحصان للوقت الوسيط


سيأتي فحص الوقت اليوم عند 12 كم و 24.5 كم. لم يصل أحد بعد إلى الفحص للمرة الثانية ، لكن القائد الأول في البداية هو الأسترالي أليكس إدموندسون في الساعة 14:53. هاري تانفيلد في المركز الثاني لثانية واحدة للخلف. لكنها الأيام الأولى. الرجل الأول على المنحدر ، ميكائيل ديلاج ، يقترب من الفحص الثاني.
منطقة تغيير الدراجة عند سفح التسلق


نظرًا للاختلاف في التضاريس بين الافتتاح المسطح الذي يبلغ طوله 31.9 كيلومترًا من هذه المرة والمحاكمة النهائية الوحشية التي تبلغ 1.8 كيلومترًا ، فربما لا يكون مفاجئًا أن العديد من الدراجين قد يختارون تغيير الدراجة عند سفح ميرادور الإيزارو. إليكم لقطات من إنريك ماس وهو يمارس التغيير في وقت سابق اليوم ...





ميرادور دي إزارو


قد يبلغ طول المنحدر الأخير اليوم 1.8 كيلومترًا فقط ، لكن متوسط ​​الانحدار يبلغ 14.8٪. في الواقع ، مع وجود منحدرات تصل إلى 30٪ ، وصفها البعض بأنها أعلى صعود في ركوب الدراجات للمحترفين - وهي جائزة يبدو أنها تتجول في كل مكان تقريبًا (باستثناء Box Hill ، لكي نكون منصفين) ولكنها تمنحك على الأقل فكرة الاختبار في المتجر.


يرتفع الطريق الجبلي شديد الانحدار من بلدة Ezaro الجاليكية ويطل على مصب نهر Xallas من منحدرات جبل Pindo الجرانيت. من الأعلى يمكنك رؤية مخطط Cape Fisterra بخلفية المحيط الأطلسي. قيل إن التسلق تم "اكتشافه" من قبل المتسابق المحلي يواكيم رودريغيز الذي تغلب ، بشكل ملائم ، على ألبرتو كونتادور إلى القمة عندما استخدمه فويلتا لأول مرة في عام 2012. وبعد عام ، كان الفرنسي نيكولاس إيدي هو الفائز ، وفي عام 2016 كان الفرنسي آخر ألكسندر جينيز ، أخذ الغنائم. ستكون هذه هي المرة الرابعة التي يستخدم فيها Vuelta التسلق.

أوقات بدء جديرة بالملاحظة


البريطاني هاري تانفيلد والأيرلندي سام بينيت من بين الأوائل الذين بدأوا بالفعل على الطريق. من حيث صورة GC ، سيكون Esteban Chaves الأول من بين أفضل 20 شخصًا يبدأ اليوم الساعة 15:58 بتوقيت وسط أوروبا (خصم ساعة واحدة إذا كنت في المملكة المتحدة).


الخمسة الأوائل ، بالترتيب العكسي لـ GC ، هي كما يلي:


إنريك ماس (Deceuninck Quick-Step): 16:28
Dan Martin (Israel Star-Up Nation): 16:30
هيو كارثي (EF Pro Cycling): 16:32
Primoz Roglic (Jumbo-Visma): 16:34
Richard Carapaz ( Ineos Grenadiers): 16:36


وتذكير سريع بالتصنيف العام بعد مرحلة الأحد على Angliru ، حيث يفصل بين المراكز الأربعة الأولى حاليًا 35 ثانية فقط ...

لا توجد اختبارات إيجابية لـ COVID-19


تم التأكيد هذا الصباح أن جميع اختبارات فيروس كورونا التي أجريت في يوم الراحة البالغ عددها 681 في فويلتا جاءت سلبية ، وهو ما كان بمثابة دفعة لجميع المعنيين. يبدو أنه لا شيء سيوقف هذا السباق من الوصول إلى مدريد الآن - ولهذا ، ينبغي الإشادة بالمنظمين والفرق والموظفين والفرسان.
أول متسابق قد تدحرج أسفل المنحدر


ونحن في طريقنا لإجراء هذه المرحلة من التجربة 13 مرة مع الفرنسي ميخائيل ديلاج (Groupama-FDJ) أول من ترك بوابة البداية من بين 151 راكبًا وركض عكس عقارب الساعة. سيتبعه باقي الميدان بترتيب عكسي من التصنيف العام مع مغادرة كل متسابق بفواصل زمنية دقيقة واحدة حتى أفضل 20 ، والذين سيكون لديهم دقيقتان بينهما.


بعض المعلومات الإضافية حول ITT اليوم مقدمة من شركائنا في GCN ...

مرحبًا يا أصدقاء! كيو تل؟


صحيح ، بعد يوم الراحة السادس والأخير من هذا الموسم المفكك والمتأخر ، ولكن مرحبًا بكم في موسم Grand Tour ، نحن على وشك البدء في المرحلة الأخيرة من Vuelta a Espana المثير للاهتمام. إنه سباق الحقيقة الذي يبلغ طوله 33.7 كيلومترًا والذي بدأ الأمور - رحلة مسطحة تتصاعد مع منحدر ميرادور دي إيزارو الوحشي بطول 1.8 كيلومتر ويطل على نهر زالاس باتجاه ساحل المحيط الأطلسي.

VAUGHTERS WARNS ROGLIC: CARTHY يمكن أن تفعل شيئًا خاصًا في المحاكمة الزمنية يوم الثلاثاء


صرح جوناثان فوترز رئيس فريق EF Pro لركوب الدراجات لأورلا شناوي من Eurosport أنه يعتقد أن بريموز روجليك قد أظهر علامات التعب بعد موسم طويل - وقد يفاجئه متسابقه هيو كارثي في ​​محاكمة يوم الثلاثاء.


حقق كارثي فوزًا رائعًا على Angliru في المرحلة 12 لعبور الخط قبل 16 ثانية من العبوة والانتقال إلى المركز الثالث في GC ، بفارق 32 ثانية عن متصدر السباق ريتشارد كاراباز ، و 22 ثانية متأخراً عن روجليك المتخصص في التجارب. ويعتقد فوغرز أن متسابقه يمكن أن يفعل شيئًا مثيرًا للإعجاب بنفس القدر عندما يستأنف السباق يوم الثلاثاء بتجربة زمنية فردية.



"إنه متسابق TT منخفض التصنيف للغاية ،" أخبر فوغرز من Eurosport أورلا شناوي في The Breakaway. "أعتقد أن اللاعبين الكبار (بريموز روجليك وريتشارد كاراباز ، في المركزين الأول والثاني في GC بعد المرحلة 12) لديهما المزيد من القلق بشأنهما أكثر مما قد يعرفان.


أعتقد أن روجليك أظهر علامات الانهيار ، فقد كان لديه موسم طويل. تاريخيًا ، يتلاشى دائمًا في الأسبوع الأخير من GRAND TOURS وقد رأينا ذلك. على الرغم من أن روجليك على الورق هو أفضل متسابق تجريبي ، إذا كان تعافيه سيئًا وكان متعبًا بعض الشيء ، فقد لا يكون جيدًا كما توقعنا يوم الثلاثاء.


"كاراباز هو نوع من البدل بالنسبة لي ... دان مارتن [في المركز الرابع في GC] لا أرى الكثير من العوامل على الإطلاق. أنا متفائل بحذر بأن هيو يمكنه أن يحقق شيئًا مميزًا حقًا وقت المحاكمة وبعد ذلك سنرى من هناك ".




فوز VAUGHTERS ON HUGH CARTHY الشجاع ANGLIRU ولماذا من الجيد للركاب أن يقفوا في وجه UCI
كيفية مشاهدة LA VUELTA LIVE - البث التلفزيوني والبث المباشر


يتم بث Vuelta a Espana مباشرةً على Eurosport و eurosport.co.uk وتطبيق Eurosport.


كل يوم ، ستقوم Eurosport.co.uk ببث تغطية مستمرة لكل مرحلة. سيكون لدينا أيضًا تغطية متجددة عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني وقنواتنا الاجتماعية.


ولا تنس أننا نقدم لك ملفات بودكاست يومية من برنامج برادلي ويغينز - تحقق من مزود البودكاست الخاص بك كل مساء.

اخفاء الاعلان
hide ads